Journey to Mecca in an era on Wednesday, Abe told me that we we will g ترجمة - Journey to Mecca in an era on Wednesday, Abe told me that we we will g العربية كيف أقول

Journey to Mecca in an era on Wedne

Journey to Mecca
in an era on Wednesday, Abe told me that we we will go to Mecca to perform Umrah. So I quickly went and I washed and prayed and then we went out and we the car. When we arrived and entered the mosque was busy and did not bring us security men, so we went to the door bottom and when we got to the escalator Hmllant the second round, where smoke and we prayed the prayer to greet the mosque and we went to the day and we started circling the first half and then the second half and the third has permission dinner before we finish it Fjelsna waiting for the establishment of prayer and we were fortunate to have the presence of the place we pray the .qra Sheikh in the first rak'ah states for strengthening the believers and their victory was beautiful. We finished the prayer and promise to complete the circumnavigation there were people taking pictures of the Kaaba and .anthana them Looking at her from circling and headed to the elevator to the pursuit was tired but lovely and we finished the quest, thank God, and then we went back to the car on their way to Jeddah.
0/5000
من: -
إلى: -
النتائج (العربية) 1: [نسخ]
نسخ!
رحلة إلى مكة المكرمة وفي عصر يوم الأربعاء، أبي قال لي أن أننا سوف نذهب إلى مكة لأداء مناسك العمرة. فذهبت بسرعة وغسلها، وصلّيت وثم ذهبنا ونحن السيارة. عندما وصلنا ودخلوا المسجد كان مشغولاً ولم تجلب لنا من رجال الأمن، حتى ذهبنا إلى أسفل الباب، وعندما وصلنا إلى المصعد هملانت الجولة الثانية، حيث الدخان ونحن صلى في صلاة تحية المسجد وذهبنا إلى اليوم وبدأنا الدوران الأول نصف ثم في الثانية والنصف والثالثة قد إذن العشاء قبل أن ننتهي من فجيلسنا في انتظار إقامة الصلاة وكنا محظوظين وجود المكان نصلي.qra الشيخ في الولايات الركعة الأولى لتقوية المؤمنين ونصرهم كان جميلا. انتهينا من الصلاة ووعد بإكمال الطواف هناك الناس التقاط الصور للكعبة و.anthana منهم يبحث في وجهها من الدوران، وتتجه إلى المصعد في السعي إلى كان متعبا ولكن جميلة وانتهينا كويست، والحمد لله، وثم عدنا إلى السيارة في طريقها إلى جدة.
النتائج (العربية) 2:[نسخ]
رحلة إلى مكة المكرمة
في عصر يوم الاربعاء، قال لي ابي أننا سنذهب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة. فذهبت مسرعة وغسلت وصلى ثم خرجنا ونحن في السيارة. عندما وصلنا ودخلت كان مسجد مزدحم ولم تجلب لنا رجال الأمن، لذلك ذهبنا إلى أسفل الباب وعندما وصلنا إلى المصعد Hmllant الجولة الثانية، حيث الدخان وصلينا صلاة تحية المسجد وذهبنا إلى اليوم وبدأنا تحلق النصف الأول ثم الشوط الثاني والثالث للعشاء إذن قبل أن نكملها Fjelsna انتظار إقام الصلاة، وكنا محظوظين أن يكون وجود مكان نصلي .qra الشيخ في وكانت الدول الركعة الأولى لتعزيز المؤمنين ونصرتهم جميلة. انتهينا من الصلاة ونعد لإكمال الطواف كان هناك شخص التقاط صور للكعبة و.anthana لهم عند النظر لها من الطواف وتوجه إلى المصعد للسعي والتعب ولكن جميلة وانتهينا من السعي، والحمد لله، وبعد ذلك عدنا إلى السيارة في طريقهم إلى جدة.
النتائج (العربية) 3:[نسخ]
نسخ!
رحلة إلى مكةفي ان الانترنت هو الأربعاء، أنا أقول ابي لنا القيام به لدينا القليل نحو الأراضي المقدسة.أنا أعرف يمكن بسرعة وبشكل متزامن، ثم ذهبنا إلى سيارتنا و الشاي.when we entered the arrived و المسجد هو شخص مشغول، لا اسمحوا الولايات المتحدة تعرف مشينا إلى أسفل، باب السلامة، عندما يكون لدينا hmllant the second to the escalator جولة أنا أدخن و نحن يمكن the to the يصلي في المسجد تحياتي و هيا بنا نبدأ circling to the Day و the الأولى، ثم الثانية الثانية ثلاثة and the permission قبل العشاء لدينا بالفعل الانتهاء من ذلك fjelsna of the المشكلة محظوظ to have the مثل الصلاة و نحن لدينا "the of the place in the first. qra شيخ رأس الخيمة 'for the believers آه الوطنية و تعزيز فوزه هو جميل.نحن في الصلاة والالتزام finished the to the people there مع كامل circumnavigation بيكتشرز of the الكعبة و أنظر لها....... anthana them from و to the circling بقيادة السعي هو مصعد but to the finished the هذا جميل لدينا، بفضل الله، ثم ذهبنا على الانترنت their back to the Way to جدة السيارات.

لغات أخرى
دعم الترجمة أداة: الآيسلندية, الأذرية, الأردية, الأفريقانية, الألبانية, الألمانية, الأمهرية, الأوديا (الأوريا), الأوزبكية, الأوكرانية, الأويغورية, الأيرلندية, الإسبانية, الإستونية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, الإيغبو, الارمنية, الاسبرانتو, الاسكتلندية الغالية, الباسكية, الباشتوية, البرتغالية, البلغارية, البنجابية, البنغالية, البورمية, البوسنية, البولندية, البيلاروسية, التاميلية, التايلاندية, التتارية, التركمانية, التركية, التشيكية, التعرّف التلقائي على اللغة, التيلوجو, الجاليكية, الجاوية, الجورجية, الخؤوصا, الخميرية, الدانماركية, الروسية, الرومانية, الزولوية, الساموانية, الساندينيزية, السلوفاكية, السلوفينية, السندية, السنهالية, السواحيلية, السويدية, السيبيوانية, السيسوتو, الشونا, الصربية, الصومالية, الصينية, الطاجيكي, العبرية, العربية, الغوجراتية, الفارسية, الفرنسية, الفريزية, الفلبينية, الفنلندية, الفيتنامية, القطلونية, القيرغيزية, الكازاكي, الكانادا, الكردية, الكرواتية, الكشف التلقائي, الكورسيكي, الكورية, الكينيارواندية, اللاتفية, اللاتينية, اللاوو, اللغة الكريولية الهايتية, اللوكسمبورغية, الليتوانية, المالايالامية, المالطيّة, الماورية, المدغشقرية, المقدونية, الملايو, المنغولية, المهراتية, النرويجية, النيبالية, الهمونجية, الهندية, الهنغارية, الهوسا, الهولندية, الويلزية, اليورباية, اليونانية, الييدية, تشيتشوا, كلينجون, لغة هاواي, ياباني, لغة الترجمة.

Copyright ©2024 I Love Translation. All reserved.